accessibility

استبانة قياس الرضا عن الخدمات الالكترونية

استبانة قياس الرضا عن الخدمات الالكترونية


* يرجى تعبئة جميع الحقول الإجبارية


تحيه طيبه وبعد ،،، ضمن إستراتيجية وزارة العدل أتمته الخدمات إلكترونية التي تقدمها المحاكم والوزارة للمحامين، فإن تصميم الخدمات الإلكترونية مرتكز على حاجاتكم ورغباتكم وتطلعاتكم وتوقعاتكم وخبراتكم , لذا نتوجه إليكم وبكل امتنان وتقدير أن تساهموا في تطوير الخدمات الإلكترونية شكلا ومضمونا من خلال الإجابة على أسئلة الاستبيان واختيار الجواب الذي يعبر تعبيراً حقيقياً عن الانطباعات التي تكونت لديكم نتيجة لتعاملكم مع الخدمات الإلكترونية . شاكرين لكم تعاونكم وإسهامكم الإيجابي
 
أولا: معلومات عامة
 
البيانات الشخصية
 
الجنسية* حقل إجباري
 
الجنس* حقل إجباري
 
صفة متلقي الخدمة* حقل إجباري
 
حدد الفئة العمرية * حقل إجباري
 
المؤهل العلمي* حقل إجباري
 
ثانياً: استخدام الخدمات الإلكترونية
 
هل تعلم أنّ وزارة العدل تقدم خدمات الكترونياً من خلال موقعها الإلكتروني والبوابة الالكترونية والتطبيقات الذكية؟ إذا لا انتقل إلى الجزء (الرابع)* حقل إجباري
 
خاص بالمتعاملين مستخدمي الخدمات الإلكترونية
 
من اين علمت عن الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة ؟ / حدد وسيلة المعرفه بالخدمات الالكترونية* حقل إجباري
 
ما مدى معرفتك بالخدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة العدل ؟* حقل إجباري
 
حدد أي القنوات الإلكترونية استخدمته* حقل إجباري
 
معدل تكرار استخدامك الخدمات الإلكترونية* حقل إجباري
 
ثالثاً: مستوى رضاك عن الخدمات الالكترونية التي توفرها وزارة العدل على قنواتها الالكترونية؟
 
من خلال استخدامكم لخدمات وزارة العدل الإلكترونية أود معرفة رأيكم بالإجراءات التالية
 
سهولة الوصول إلى مواقع الخدمات الإلكترونية* حقل إجباري
 
التصفح والتنقل بين الخطوات في كافة مراحل عملية تقديم الخدمة الإلكترونية سهل* حقل إجباري
 
وضوح وسهولة التعامل مع النماذج الإلكترونية وتعبئتها الكترونيا* حقل إجباري
 
سهولة أرفاق المستندات والوثائق المطلوبة الكترونياً* حقل إجباري
 
استرجاع المعلومات الخاصة بتقديم الخدمة الإلكترونية في أي وقت* حقل إجباري
 
عدد خطوات الحصول على الخدمة مناسبا* حقل إجباري
 
في حال تتطلب الخدمة الإلكترونية دفع رسوم إمكانية الدفع الإلكتروني متاحه* حقل إجباري
 
الزمن اللازم للاستفادة من الخدمة الإلكترونية مناسباً* حقل إجباري
 
الحصول على إشعارات قبول/رفض طلب بعد استخدام الخدمة* حقل إجباري
 
سرعة استجابة الوزارة للطلب خدمة الدعم الفني في حال واجهتك مشكلة في أي من خدماتها الإلكترونية* حقل إجباري
 
الخدمات الإلكترونية التي حصلت عليها تلبي توقعاتي* حقل إجباري
 
سرعة استجابة المحكمة المختصة لطلباتكم الإلكترونية بالقبول/الرفض* حقل إجباري
 
درجة الثقة بقدرة الوزارة على حفظ أمن وسرية معلوماتكم الخاصة * حقل إجباري
 
ما درجة رضاكم عن الخدمات الالكترونية التالية .
 
الخدمات الالكترونية على موقع الوزارة * حقل إجباري
 
الخدمات الالكترونية على بوابة الحكومة الالكترونية* حقل إجباري
 
خدمة عدم المحكومية الالكترونية * حقل إجباري
 
خدمة تقديم طلبات الاجرائية الكترونيا* حقل إجباري
 
خدمة الرسائل الفورية الالكترونية (رسائل النظام) * حقل إجباري
 
خدمة الدفع الالكتروني* حقل إجباري
 
خدمة الرسائل النصية القصيرة* حقل إجباري
 
خدمة البريد الالكتروني * حقل إجباري
 
خدمة الاستعلام عن الدعاوى* حقل إجباري
 
القناة المفضلة لديك لتلقي الجديد عن خدمات الوزارة (اختار رقم الأفضلية من الأدنى(1) إلى الأفضل (5) من ضمن القائمة في المربع المخصص أمام كل خدمة.
 
موقع الوزارة
 
البوابة الإلكترونية
 
التطبيقات الذكية
 
وسائل التواصل الاجتماعي
 
أخرى حددها
 
يرجى تحديد القنوات الاخرى المفضله لديكم تساهم في زيادة الوعي بالخدمات الالكترونية
 
أي ملاحظات واقتراحات تعتقد أنها سوف تساهم في تطوير وتحسين جودة الخدمات االالكترونية لمقدمة للمتعاملين.
 
Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟