شكاوى و اقتراحات

إرشادات تقديم اقتراح أو شكوى

  • هذه الصناديق مخصصة فقط لاستقبال الشكاوى المقدمة بحق موظفي المحاكم الإداريين، سواء أكانت هذه الشكاوى مقدمة من متلقي الخدمة أو مقدمة من الموظفين أنفسهم.

  • يتم تقديم الاقتراح أو الشكوى بموجب النماذج الرسمية المعتمدة.

  • في حال عدم توافر النماذج الرسمية لدى صندوق الاقتراحات والشكاوى الرجاء طلبها من موظف الاستعلامات أو خدمة الجمهور، أو طلبها من ديوان المحكمة، وفي حال امتناع الموظف المعني عن تزويد طالب النموذج بطلبه الرجاء الاتصال بلجنة الشكاوي والاقتراحات في وزارة العدل هاتف رقم 06/4603630 .

  • يمكن تحميل نماذج الاقتراحات والشكاوى عبر الموقع الإلكتروني لوزارة العدل.

  • في جميع الأحوال يمكن لصاحب الاقتراح أو الشكوى تقديمهما بموجب استدعاء خطي يتضمن اسمه، وتوقيعه، وصفته (موظف أم متلقي خدمة)، ورقم هاتفه، والتاريخ، وحيثيات الاقتراح أو الشكوى، كما يمكن له إرسال اقتراحه أو شكواه عبر فاكس رقم 06/4643197، أو البريد الإلكتروني feedback@moj.gov.jo.

  • إذا حاول أي من موظفي المحكمة ثنيك عن تقديم اقتراحك أو شكواك، أو التأثير عليك بأي طريقة من الطرق، الرجاء الاتصال بوحدة الاتصال والإعلام في وزارة العدل.

  • يتم التعامل مع الاقتراحات والشكاوى الواردة إلى وزارة العدل بمنتهى السرية والشفافية وفق الآلية الرسمية المنصوص عليها في الدليل الإجرائي المعتمد بهذا الخصوص والذي يمكن الاطلاع عليه عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

  • وزارة العدل غير ملزمة باستقبال أو الرد على أي اقتراح أو شكوى ترد إليها بخلاف ما هو مذكور أعلاه.

    • للاطلاع على نموذج تقديم الاقتراح، انقر هنا.

    • للاطلاع على نموذج تقديم الشكوى، انقر هنا.

الاسم الرباعي *


   
البريد الالكتروني *


     
الهاتف *


   
النوع

 
الموضوع *

     

Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code