وزير العدل يستقبل رئيس وأعضاء لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في البرلمان العراقي

 

 

أكد وزير العدل الدكتور أحمد الزيادات على عمق العلاقات التي تجمع الأردن والعراق خلال استضافته اليوم رئيس لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في البرلمان العراقي النائب د. عدنان الجحيشي، والقائم بالأعمال لدى سفارة جمهورية العراق سعادة السيد منيف علي حسين والوفد المرافق لهما، وبحضور الأمين العام للشؤون القضائية القاضي د. سعد اللوزي وعدد من مدراء المديريات.

   وأكد الزيادات على ضرورة التعاون الإقليمي والعربي لمواجهة هذه الآفة التي تفتك بالشعوب، مشدداً على ضرورة استمرار التعاون للتصدي لهذه الظاهرة على المستوى العربي والدولي.

   وقال ان الشباب حاضر اليوم وعماد المستقبل واللبنة الأولى للمجتمع، ويجب أن يوفر لهم الحماية القصوى لتجنيبهم هذه الآفة التي لا تقتصر مخاطرها على الفرد بل تمتد للمجتمع.

   من جهته ثمن رئيس لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في البرلمان العراقي النائب د. عدنان الجحيشي التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات ومن بينها التعاون في مكافحة المخدرات.

   ويشار إلى أن وفد البرلمان العراقي برئاسة رئيس اللجنة النيابية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وأعضاء اللجنة يقوم بزيارة عمل للمملكة للاطلاع على التجربة الأردنية للتصدي لآفة المخدرات.