التلهوني حريصون على تسخير التقنية الحديثة لتسريع اجراءات المحاكم

عمان 3 تموز (بترا)- قال وزير العدل الدكتور بسام التلهوني ان الوزارة حريصة على تسخير مختلف الوسائل التقنية الحديثة لتسريع إجراءات المحاكم وتحقيق العدالة الناجزة.

واكد التلهوني اثناء زيارته اليوم الثلاثاء محكمة بداية عمان ولقائه رئيس المحكمة القاضي خضر مشعل، ان الوزارة ستعمل على تقديم جميع أنواع الدعم اللوجستي للمحاكم وتوفير الكوادر البشرية واللوازم الفنية لها ضمن الإمكانات المادية والبشرية المتاحة، لخدمة المواطنين ودعم السلطة القضائية بما يساعد على الارتقاء بمستوى أداء وخدمات التقاضي بكفاءة وفعالية.

وشدد التلهوني بحضور امين عام وزارة العدل مدير التفتيش القضائي القاضي الدكتور مصطفى العساف، على أهمية تقديم التسهيلات اللازمة لخدمة المواطنين في الأقسام الإدارية التابعة للمحاكم ودعم السلطة القضائية بما يساعد على الاستمرار في دعم اجراءات التقاضي.

واستمع التلهوني خلال جولته في إدارة كاتب العدل ودائرة التنفيذ إلى ملاحظات الموظفين والمواطنين واقتراحاتهم التي من شأنها رفع سوية العمل في هذه الأقسام.

وتأتي الزيارة في اطار الاطلاع على سير العمل الاداري في مرفق القضاء والعمل على تحقيق قفزات نوعية تعزز ثقة المواطن به وتقدم خدمة نوعية متميزة.