وزير العدل يبحث اوجه التعاون في المجالات القانونية والقضائية مع نظيره السويدي

بحث وزير العدل الدكتور بسام التلهوني اليوم في مكتبه مع وزير العدل والهجرة السويدي مورجان يوهانسن اوجه التعاون في المجالات القانونية والقضائية، وبلورة مشاريع مشتركة بين البلدين في المستقبل بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.
 
وبين التلهوني خلال اللقاء اهمية تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية الراهنة ذات الاهتمام بالمشروعات المشتركة بالتعاون القانوني وحقوق الانسان و خاصة موضوع تقديم المساعدات الإنسانية إلى اللاجئين السوريين في دول الجوار.
 
وبدوره اوضح الوزير السويدي ان هذه الزيارة تهدف الى الالتقاء بالمسؤولين لمناقشة قضايا ذات اهتمام مشترك في ظل الاوضاع الحالية الصعبة فيما يتعلق باللاجئين السوريين في الاردن، والتحديات التي تواجهها المملكة الاردنية حيث قام الوفد بزيارة ميدانية الى مخيم الازرق للاجئين السوريين ،معربا عن ارتياحه للخدمات المقدمة وخاصة العملية التعليمية. 
 
معربا عن الافتخار والاعتزاز بالعمل الإنساني والخدمات الجليلة التي تقوم بها الاردن ، مثمنا الجهود الأردنية التي تبذلها في سبيل استقبال اللاجئين السوريين على اراضي المملكة وتقديم كافة المتطلبات الضرورية لهم رغم الامكانات المحددة .