إعــلان توظيف

 

تعلن وزارة العدل بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية عن حاجتها لتعبئة وظائف شاغرة بالفئة الأولى وفقا للإحتياجات الوظيفية للوزارة ،وعلى الراغبين بالتقدم لإشغال احدى الوظائف المعلن عنها وممن تتوفر لديهم متطلبات شروط اشغال الوظائف التقدم بطلب التوظيف الكتروني عبر الرابط www.csb.gov.jo/apply_external وذلك ابتداءً من صباح يوم الخميس الموافق 04/01/2024 ولغاية نهاية يوم الأربعاء الموافق 17/01/2024 على أن يرفق بطلب التوظيف الالكتروني كافة الوثائق المطلوبة ،علماً بأن المعلومات وتفصيلاتها وشروط اشغالها وفقا لما هو مبين بجانب كل وظيفة .

الوظيفة المطلوبة

التحصيل العلمي

مكان الوظيفة الشاغرة المطلوبة

الجنس

1-كاتب محكمة مساعد

بكالوريس حقوق(كحد أدنى ) شريطة ألا يقل التقدير الجامعي عن جيد

العاصمة

دمج

2-محاسب مساعد

بكالوريس محاسبة (كحد أدنى) شريطة ألا يقل التقدير الجامعي عن جيد

العاصمة

دمج

 

الشروط العامة للتقدم للوظائف:

  1. لا يجوز تقديم طلب من المتقاعدين المدنيين أو العسكريين أو متقاعدي الضمان الاجتماعي أو القائمين على رأس عملهم بوظائف في القطاع العام المدني والعسكري بما في ذلك الجامعات الرسمية والمستشفيات الجامعية الرسمية والبلديات وأمانة عمان الكبرى والمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا والمراكز العلمية التابعة لها، والعاملين في وظائف الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة بالكامل.
  2.  ألا يتجاوز عمر المتقدم / المتقدمة عن (40) عاماً عند تقديم الطلب.
  3. أن يكون /تكون لائق صحياً وغير محكوم بأي جناية أو جنحة تخل بالشرف والآداب العامة.
  4. مستوفياً لمتطلبات إشغال الوظيفة الشاغرة وشروطها.
  5. ألا يكون شريكاً في شركة يتولى ادارتها او ان يتخذ صفة التاجر وفق أحكام قانون التجارة.

 

                                                                                         وزيــــر الــعـــدل   

                                                                                         د. أحمد الزيادات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كيف أقوم بتقديم طلب التوظيف الالكتروني:

 

 أولاً : الدخول الى الرابط الالكتروني www.csb.gov.jo/apply_external

ثانياً : فتح الحساب يكون من خلال ادخال الرقم الوطني وإدخال رقم الهوية الشخصية بشاشة تسجيل الدخول .

ثالثاً : بعد التأكد من بياناتك الشخصية قم بتعبئة بيانات الاتصال ومعلومات شهادتك العلمية .

رابعاً : بعد تعبئة البيانات عليك تحميل الوثائق الخاصة بطلب التوظيف وتكون جميعها مصدقة حسب الأصول ويتم تحميل الوثائق على ملف واحد بصيغة (pdf) .

خامساً : بعد تحميل الوثائق الانتقال الى الصفحة الثانية لاختيار الوظيفة التي تريد التقدم عليها حيث سيتم عرض الوظائف المتوفرة بناء على المعلومات التي قمت بإدخالها وقم بالضغط على زر التقدم بطلب توظيف على الوظيفة التي ترغب بالتقدم عليها .

 

 

الوثائق المطلوبة والتي ترفق الكترونيا مع طلب التوظيف:

  أولا: الوثائق الأساسية والتي يشترط أن تكون موجودة بطلب التوظيف:

  1. صورة عن وجهي البطاقة الشخصية الصادرة عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات على أن تكون سارية المفعول (البطاقة الذكية) .
  2. صورة مصدقة عن شهادة البكالوريوس حسب شرط الوظيفة .
  3. صورة عن دفتر العائلة ساري المفعول ( صفحة معلومات إصدار الدفتر+ صفحة رب الأسرة صفحة صاحب العلاقة .
  4. صورة عن دفتر خدمة العلم مؤجل / معفي (للذكور) .

 

الوثائق الإضافية: والتي تمنح المتقدم (في حال وجودها) نقاط تنافسية وهي:

1 - صورة عن شهادات الخبرة العلمية ذات العلاقة بالوظيفة مصدقة من قبل وزارة العمل للخبرات المحلية إضافة الى ارفاق كشف بيانات المؤمن عليه الذي يصدر من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مبيناً فيه أن الخبرة مسجلة في قيود المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وبخصوص شهادات الخبرة من خارج البلاد تصدق من وزارة الخارجية الأردنية.

ملاحظات هامة:

1-في جميع الأحوال لا ينظر ومهما كانت الأسباب في أي طلب توظيف او استلام او قبول أي وثيقة تقدم ورقيا او بعد انتهاء المدة المحددة في الإعلان لتقديم الطلبات.

 

2-لن يعتمد أي طلب به نقص بالوثائق المطلوبة، ويتحمل المتقدم / المتقدمة المسؤولية الكاملة عن البيانات المسجلة بطلب التوظيف والوثائق المرفقة فيه.